تعلم، أكبر موقع عربي بالعالم

أفضل خافي عيوب لإخفاء الهالات السوداء تحت العينين

يعد استخدام الكونسيلر من أهم الخطوات أثناء وضع الماكياج  حيث يتم وضعه تحت العين وحولها لإخفاء الهالات السوداء والانتفاخ والتجاعيد حول منطقة العين بسلاسة  لإضفاء جمال البشرة ومثاليتها دون التكلفة 

كيفية تطبيق الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء

يوجد بعض الخطوات التي لابد من اتباعها أثناء تطبيق الكونسيلر تحت العين لكي يمتزج مع البشرة ويمنحها إشراقة وجمال دون تكلف أو تكتل، ومن أبرز تلك الخطوات هي؛

 
  1. عليكِ بتدوير رأس الكونسيلر الإسفنجي بنفس اتجاه السهم الموجود، حتى يظهر قوام الكونسيلر على الإسفنجة.
  2. يتم تطبيق الكونسيلر من خلال تمرير رأسه مباشرة بحركة ناعمة حول منطقة العين.
  3. وإذا كانت الهالات السوداء حول العين داكنة للغاية، من الأفضل تطبيق هذا المستحضر Maybelline Instant Conceal Eraser Concealer Neutralizer قبل تطبيق الكونسيلر.
  4. ثم عليكِ بتطبيق ظل عيون فاتح اللون أو هايلايتر تجاه الزاوية الداخلية للعين وعظام الجبين والخدود.

أفضل كونسيلر لإخفاء الهالات السوداء تحت العين

ما هو أفضل كونسيلر لإخفاء الهالات السوداء ؟

ظهور الهالات السوداء والانتفاخات حول منطقة العين من أبرز المشكلات التي تواجهها المرأة، لأنها تعيق من إبراز جمالها وأنوثتها، ويفقد لمعان وجمال إطلالة المكياج خاصة في السهرات والمناسبات الخاصة، ولكن مع تطبيق الكونسيلر سوف يمكنك التحكم في هذه المشكلة، وستختفي تماماً خاصة مع استخدام أفضل أنواع وماركات الكونسيلر العالمية التي تمتزج بسلاسة مع لون بشرتك حتى تبدو جذابة وطبيعية، ومن أفضل كونسيلر لإخفاء الهالات السوداء تحت العين هو:

كونسيلر HUDA BEAUTY The Overachiever High Coverage Concealer

ماركة هدى بيوتي غنية عن التعريف وتتميز بمنتجاتها التجميلية الممتازة لعلاج كافة مشاكل البشرة، وخاصة الكونسيلر الخاص بها الذي يقوم بحماية البشرة من السموم ومعالجتها من البقع الداكنة والبثور الحمراء، ومنح البشرة تغطية كاملة للتخلص من الهالات السوداء، وهذا يفضل تركيبته الفعالة من مكونات طبيعية مثل مستخلص الشاي الأخضر، وخلاصة وردة أريحا التي تتميز بخواصها المهدئة والمرطبة للبشرة.

كونسيلر LA ROCHE-POSAY Pigmentclar Eyes

تقدم ماركة لاروش واحد من أفضل أنواع الكونسيلر المستخدم للتخلص من الهالات السوداء والتجاعيد المحيطة حول منطقة العينين، فهو يتكون في تركيبته من مادة الكافيين التي تحارب تصبغات البشرة، وتقضي على البقع الداكنة بفاعلية كبيرة، كما يتكون من معدن معاكس للضوء حتى يساهم في تفتيح مدار العين وتبدو إطلالة المرأة طبيعية.

كونسيلر MAYBELLINE NEW YORK Instant Age Rewind Dark Circles Treatment Concealer

كونسيلر ميبيلين نيويورك واحد من أفضل كونسيلر لإخفاء الهالات السوداء حول العين، فهو يعمل على تصحيح وتوحيد لون البشرة بشكل كامل، ويقضي نهائياً على الهالات السوداء، ويتميز هذا النوع من الكونسيلر بتصميمه الرائع على شكل إسفنجة صغيرة حتى يسهل تطبيقه.

maybelline superstay better skin concealer

كونسيلر Sephora Collection Make No Mistake High Coverage Concealer

تخلصي من انزعاج الهالات السوداء التي تحول من إبراز جمالك، واستخدمي هذا النوع من الكونسيلر الذي يخفي الهالات والتجاعيد والتصبغ حول العين، فهو يتميز بتغطيته الكاملة الطبيعية واللامعة دون أن يذوب أو تتأثر بالعرق أو الرطوبة طوال النهار.

كونسيلر NARS Soft Matte Complete Concealer

تقدم ماركة نارس منتج رائع للحد من الهالات السوداء الداكنة اللون التي تحيط بمنطقة العينين، وهذا بفضل مكوناته الفعالة في محاربة هذه الهالات والتخلص من التجاعيد والاحمرار والانتفاخ الذي يعيق من جمال المرأة، فهو غني بالببتيدات وحمض الهيالورونيك وفيتامينات E, A, C التي تعزز من الكولاجين وإشراقة الجلد.

كونسيلر L’Oréal Paris Visible Lift Blur Concealer

تقدم ماركة لوريال باريس العالمية والرائدة في مجال الماكياج واحد من أفضل كونسيلر لإخفاء الهالات السوداء، والحد من التصبغ المحيط حول العين، فهو يتميز بتركيبته الخفيفة التي تمتزج مع لون البشرة حتى تبدو الإطلالة طبيعية، حيث يعمل بتأثيره ذو التركيز الناعم على إخفاء أدق الخطوك الرفيعة والتجاعيد.

 

أفضل كونسيلر لإخفاء الهالات السوداء تحت العين

كونسيلر NYX Cosmetics HD Photogenic Concealer Wand

يمنح هذا النوع من الكونسيلر تغطية طبيعية للبشرة خالية من الهالات السوداء ومن أي عيوب أو تصبغات تعيق من جمال العيون، وهذا لأنه يتكون بتركيبة غنية ذات جودة عالية لتغطية البشرة، ويتوفر منه أكثر من 20 درجة.

كونسيلر E.L.F. HD Lifting Concealer

يتميز هذا الكونسيلر بتركيبته السائلة الخفيفة التي تمنح تغطية كاملة للبشرة لمدة طويلة، دون أي تكتلات أو تجاعيد، فهو قادر على إخفاء الهالات السوداء والانتفاخات بسلاسة لكي يبدو مظهر البشرة طبيعي وجذاب، وهذا بفضل تركيبته الطبيعية الغنية بفيتامين سي، وخلاصة التوت والشاي الأخضر، مما يمنح البشرة ترطيب ولمعان ونعومة لا مثيل لها، ويساعد على شد تجاعيد البشرة الباهتة، ويتوفر منه ثلاثة درجات الفاتحة والمتوسطة و الداكنة لكي يتناسب مع كافة الأذواق.

c69b812b7f6b633ac13a9f9e37faf4d4

كونسيلر IT COSMETICS Bye Bye Under Eye Full Coverage Anti-Aging Waterproof Concealer

هذا هو الخيار المثالي للتخلص تماماً من كابوس الهالات السوداء والبقع الداكنة حول العين، ولذلك يوصى به خبراء التجميل أثناء تطبيق الماكياج نظراً لفاعليته الممتازة في إخفاء الهالات، وجعل البشرة أكثر شباباً وإشراقة، فهو يتكون من العديد من الفيتامينات ومضادات الأكسدة و الكولاجين ومواد مضادة للشيخوخة مع حمض الهيالورونيك والببتيدات.

كونسيلر Cover FX Perfect Pencil

يعزز هذا النوع من الكونسيلر من صحة وجمال البشرة لكي تبدو بإطلالة مشرقة ومتألقة ولامعة، فهو يقضي بشكل نهائي على الخطوط الدقيقة والتجاعيد، ويقوم بإخفاء الهالات السوداء وبقع النمش الصغيرة، وهذا بفضل تركيبته الممتازة من أجل عيون أفضل وأكثر إشراقاً، ويتوفر بعدة درجات مختلفة لكي يتناسب مع كافة ألوان البشرة.

41023ace43072668bc8fbf6857e2e0cf

كونسيلر Almay Smart Shade Concealer

يتميز هذا الكونسيلر بدقته ومفعوله القوي في إخفاء الهالات السوداء ومحاربة التجاعيد والانتفاخ والبثور الحمراء التي تحيط حول العينين، ويجعل لون البشرة موحد وهذا بفضل تكنولوجيا الشعور باللون الموجودة في هذا الكونسيلر، مما يجعله أفضل الخيارات المثالية للبشرة الشاحبة.

كونسيلر ELIZABETH ARDEN Ceramide Lift and Firm Concealer

يمنح كونسيلر اليزابيث اردن تغطية كاملة الهالات السوداء حول العين، ويعمل على معالجة التصبغ تحت العين، ولديه قدرة فعالة جداً في إخفاء التجاعيد والخطوط الدقيقة ومعالجة ترهلات البشرة والعمل على شدها بقدر المستطاع.

كونسيلر Glossier Stretch Concealer

هذا الكونسيلر حقاً من أفضل كونسيلر لإخفاء الهالات السوداء والعيوب التي تحيط بمنطقة حول العين مثل بقع الكلف والنمش الصغيرة، والتصبغات الجلدية الداكنة، وهذا لأنه يتميز بتركيبته الكريمية الناعمة التي تمنح البشرة تغطية كاملة وكثيفة الهالات السوداء.

أفضل كونسيلر لإخفاء الهالات السوداء تحت العين
كونسيلر GIORGIO ARMANI Beauty High Precision Retouch

هذا الكونسيلر لا يقوم بمهمته الجمالية فقط في إخفاء الهالات السوداء، بل أنه يعتبر علاج قوي وفعال للبثور والرؤوس والتصبغات الداكنة حول العين، ويحد من الاحمرار الذي يظهر تحت العين، ويعزز من ترطيب البشرة وتغذيتها وتفتيح الجلد، فهو غني بفيتامين E وتركيبة معاكسة للضوء.

كونسيلر Clinique Line Smoothing Concealer

توفر علامة كلينك منتج رائع من الكونسيلر الذي يتميز بقوامه الخفيف وتركيبته السائلة لإخفاء الهالات السوداء دون أي تكتل، فهو مقاوم للماء والعرق والرطوبة، ولا يجعل البشرة تتجعد أبداً، لأنه يقضي على الخطوط الدقيقة حول العين.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *