تعلم، أكبر موقع عربي بالعالم

افضل باليت ظل عيون

تعتبر لوحة ظلال العيون أو ظلال العيون واحدة من أهم مستحضرات التجميل الأساسية عند وضع الماكياج  لأنها تمنح المرأة جمالًا فريدا وجاذبية من خلال إبراز جمال العين وميزات الوجه لتبدو أكثر شبابا وإشراقا 

أنواع ظلال العيون
هناك أربعة أنواع من ظلال العيون يمكنك التعرف عليها فيما يلي:

افضل ظل عيون
ظلال العيون الكريمي
هذا الأيشادو أو ظلال العيون من النوع الكريمي الذي يتمتع بقاعدة زيتية ويوجد في باليت زجاجية صغيرة، ويتم استخدامه بواسطة أطراف الأصابع أو فرشاة صغيرة مخصصة لظلال العيون.

ظلال العيون الستيك
ظلال العيون الستيك توضع على جفن العين مباشرة بواسطة الستيك ويتمتع بقاعدة شمعية.

ظلال العيون السائل
ويتم الحصول عليه من خلال زجاجة صغيرة سائلة، ويوضع بواسطة فرشاة ظلال العيون الطويلة التي تكون على شكل قلم مزود بأسفنجة في الرأس.

ظلال العيون البودر
وهذا النوع من أشهر أنواع ظلال العيون والشائع استخدامه بين الفتيات ومن قبل خبراء التجميل، وهو عبارة عن باليت أو قوالب مضغوطة من البودرة يتم وضعها على جفن العين من خلال فرشاة ظلال العيون المعروفة.

افضل باليت ظل عيون
هناك الكثير من القوالب والألواح لظلال العيون المصنعة من قبل الماركات والعلامات العالمية المعروفة في المستحضرات التجميلية، والتي يحرص على استخدامها الميكب ارتست بشكل شائع، تالقي وتمتعي بجمال عيونك وجاذبيتك واختاري من بين افضل ظل عيون لإبراز أنوثتك وأناقتك:

باليت ظلال عيون Fenty Beauty Moroccan Spice Eyeshadow Palette
هذه واحدة من أفضل ماركات ظلال العيون التي يوصى بها خبراء التجميل، فهي حقاً مخصصة لفناني المكياج والعاشقين للجمال، حيث تحتوي هذه الباليت على مجموعة جميلة من ألوان ظلال العيون ذات اللون النحاسي شديدة الاصطباغ والتي تدوم لساعات طويلة.

باليت ظلال عيون Flower Beauty Wanderlust Eyeshadow Palette
ومن افضل باليت ظل عيون يمكنك اقتنائها هذه الباليت الرائعة التي يفضلها عدد كبير من الميكب ارتست والتي تحتوي على 16 ظلال مخملية وجذابة متعددة الاستخدامات، والتي تتناسب مع جميع ألوان وأنواع البشرة، وتتلائم كثيرًا في الخروجات الصباحية مثل الجامعة وأماكن العمل.

باليت ظلال العيون من هدي بيوتي Bigger brighter eys
هدى بيوتي من أفضل الماركات المتصدرة للمستحضرات التجميلية ومنتجات المكياج، وخاصة باليت ظلال العيون التي تتميز بألوانها الخضراء الجريئة والجذابة المستوحاة من الزمرد، فهي تقدم مجموعة متنوعة من درجات اللون الأخضر الذي يجمع ما بين اللون اللامع واللون المطفي، ولذلك فهي تتناسب كثيراً مع السهرات والمناسبات الليلية.

d2235d7f32d07842e17fe2895d43cb35 optimized
افضل ظل عيون
باليت ظلال العيون ليمونادا كريز من ميبلين Lemonada craze eyeshadow palette
باليت ظلال عيون ليمونادا كريز من ميبلين واحدة من افضل باليت ظلل العيون المختارة للفتيات والسيدات، فهي مستوحاة من الطبيعية وتتكون من عصير الليمون، وتتمتع برائحتها الحمضية العطرية، وتجمع هذه الباليت 12 لون مختلف ومتنوع درجاته ما بين الدرجات اللامعة والمطفية.

باليت ظلال عيون ريهانا BH Cosmetics Gilded Glam Reflection Palette
بينما هذه الباليت فهي من إصدار مجموعة النجمة العالمية ريهانا، حيث تتكون من 16 ظل عيون متنوعة ما بين ظلال العيون اللامعة وظلال العيون الساتان، وظلال العيون الترابية والكلاسيكية لكي تتناسب مع كافة الأذواق، وجميع ألوان البشرة.

باليت ظلال العيون سكاي من سيفورا Enchanted sky eyeshadow palette
هذه الباليت المدرجة بألوانها الجميلة والسحرية من ظلال العيون تجعل إطلالة المرأة جذابة وراقية، فهي أكثر تحديداً للعيون وتمنحها جمال لا يقاوم، كما وتتميز هذه الباليت بتصميمها الأنيق المغلف بالغطاء الذهبي صغيرة الحجم.

باليت ظلال العيون من بيرسون كوزماتيك Identity eyeshadow palette
من أهم ما يميز هذا النوع من ظلال العيون أنه يتناسب مع جميع أشكال العين الضيقة والواسعة، وألوانها تتماشى مع كافة درجات البشرة، وهي مناسبة جدا للاستعمال اليومي باعتبارها قابلة للدمج.

باليت ظلال العيون شارلوت تييلبري EYS BIGGER BRIGTHER
كما تعد هذه الباليت المدرجة بأربعة ألوان فقط من اللون البني لظلال العيون الأكثر إشراقًا وجاذبية لإبراز أنوثة وجمال المرأة، فهي تتميز بصغر حجمها وجعل العيون هادئة ومحددة.

باليت ظلال العيون اربان ديكاي من سيفورا Urban decay naked heat palette
تجمع هذه الباليت بين درجات الألوان الدافئة والترابية وبين الألوان الكلاسيكية والأنيقة، فهي تتكون من درجات اللون البرونزي والعنبر والبرتقالي الغامقة.

باليت ليجس هيلثي ناشورال جلو natural eyshadow LES leiges healthy glow
تتناسب باليت ظلال العيون هذه مع الاستخدام اليومي في الجامعة والعمل والخروجات الصباحية، فهي تتميز بالألوان الدافئة والهادئة، هذا فضلاً عن تصميمها صغير الحجم الذي يمكن اصطحابها في أي مكان.

باليت كريستال روز كوارتز Beauty rose quartz crestal
ومن أفضل باليت ظل عيون لعشاق المكياج الطبيعي والبسيط هذه الباليت من كريستال روز كوارتز، حيث تم تحضيرها من مكونات طبيعية مصنوعة من جوز الهند العضوي وزبدة الشيا، فهي ليست لامعة على الإطلاق مما تجعل الوجه طبيعي أكثر ومشرق للغاية.

a56c8d9d3e545d518ffdd285d716e806 optimized
باليت ظلال الشيكولاتة Viseart Editorial Brights Palette
ما أجمل المكياج بنكهة ولون الشوكولاتة! حيث تتميز هذه الباليت من ظلال العيون بعطرها الفواح من رائحة الكاكاو الرائعة، فهي تتكون من 16 لون لا يقاوم رائع وواضح تم تخضيره من خلاصة بودرة الكاكاو المضادة للأكسدة، مما يجعلها تفوز من قبل الكثيرات.

ظلال العيون Morphe 35 Colour Frost Eye Shadow Palette, 35F
تتمتع هذه المجموعة من ظلال العيون بألوانها الكثيرة المتنوعة والرائعة، فهي تتكون من 35 لون مختلف ويجمع ما بين الألوان الكريمية الناعمة، وألوان السموكي الجريء والجذاب، والألوان اللامعة والمشرقة التي تدوم طويلاً وتجعل مظهر المرأة أشد جاذبية وجمال.

باليت ظلال عيون أناستازيا Urban Decay Naked Heat Eyeshadow Palette
استطاعت أناستازيا بيفرلي هيلز أن تطلق مستحضرها التجميلي من ظلال العيون على أحدث صيحات الموضة، فهي تتكون من 14 ظل عيون متنوعة ما بين اللون الذهبي واللون الوردي ولون النود، ولون الميتاليك والألوان المعدنية الجذابة والمميزة لخلق الكثير من الاستايلات والإطلالات المختلفة.

افضل ظل عيون للسهرات والأعياد
تحتاج المناسبات والسهرات الليلية من حفلات وأعياد ميلاذثد وحفل زفاف إلى تطبيق ميكب خاص ومميز لإبراز جمال العيون وتحديدها حتى تبدو رائعة وجذابة، كما وتحتاج إلى مستحضرات تجميلية من نوعية خاصة جداً تدوم لفترة طويلة وتكون ثابتة وتمتاز بجودة عالية، ولذلك استطعنا أن نجمع لكن عزيزاتي افضل ظل عيون خاص بالمناسبات والسهرات منها؛

افضل ظل عيون
ماركة Beverly Hills Artist Palette from Anastasia
هذه الماركة تضم 12 لونا من ظلال العيون اللامعة والمخملية و الكلاسيكية التي تتناسب مع الحفلات وسهرات الصيف اللذيذة.

ماركة Makeup Geek Foiled Eyeshadow Complete Set 20 Pans
وهذه الماركة من العلامات التجارية المتازة في عالم المكياج وتحضير مستحضرات التجميل، فهي تطلق لوح من ظلال العيون مكون من 20 لون كثيف ومعدني ممزوج بين البودر والكريمي، تتناسب مع كافة الملابس للمناسبات الليلية الصاخبة.

ماركة Lorac Pro Palette
نوع خاص ومميز من ماركة Lorac Pro لظلال العيون والذي يتكون من 16 لون متنوع ومقسم ما بين الألوان المخملية، والألوان اللامعة، ويسهل دمج الألوان مع بعضها بشكل أكثر نعومة وجمال.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *