تعلم، أكبر موقع عربي بالعالم

الطريقة الصحيحة لطلاء الاظافر

طلاء الاظافر من الاشياء الهامة التى تعطى الاظافر شكلا جميلا ومميزا وجب وضعه بالطريقة الصحيحة للحصول على افضل نتيجه وهذا ما سنتعرف عليه خلال السطور القادمة

اختاري لون طلاء الأظافر المفضل لديكِ:

اختاري اللون الذي يعكس شخصيتكِ ويناسب مزاجكِ أو الذي يناسب ملابسكِ، وتذكري أن الألوان الداكنة مثل الأرجواني والأسود الداكن أو الأحمر سيجعل أظافركِ تبدو أصغر،لذلك يجب أن تختاري هذه الألوان إذا كانت أظافركِ طويلة جداً.
اختاري طلاء ليس قديماً جداً، فطلاء الأظافر القديم سيكون سميكاً ومائعاً حيث يصعب طلائه على الأظافر بشكل لائق.
إذا كنتي تريدين إعادة طلاء قديم أصبح سميك، حاولي وضع قطرات من مزيل طلاء الأظافر في علبة الطلاء، ثم رجّي علبة الطلاء لإدماج قطرات المزيل مع الطلاء، هذه الطريقة ستجعل من طلائك القديم طلاء يمكنك وضعه بسهولة.
اختاري مكاناً مناسباً للطلاء: اذهبي لمكان نظيف وسطح ثابت وغرفة مضاءة جيداً -مكتب للدراسة أو طاولة المطبخ هي خيارات جيدة- فقط تأكدي من وضع منشفة ورقية تحت يديكِ حتى لا تتسخ الطاولة بالطلاء، وبالإضافة لذلك يجب أن تكون الغرفة ذات تهوئة جيدة، حيث إنّ طلاء الأظافر ومزيل الطلاء ليس جيداً لصحتك.
جمعّي الأدوات اللازمة: اجمعي بعض القطن وأعواد القطن ومبرد الأظافر ومزيل الطلاء، فجميع هذه الأدوات ستساعدكِ على وضع الطلاء بشكل أرتب وأسهل.
امسحي عن أظافركَ أي طلاء قديم: ضعي القليل من مزيل الطلاء على قطنة وامسحيها بجميع جهات الأظفر لمدة عشر ثواني، للتخلص من بواقي أي طلاء قديم على الأظافر، حتى إن لم يكن هناك أي طلاء يجب أن تمرّري القطنة المبلّلة بمزيل الطلاء على أظافركِ قبل البدء بالطلاء للتخلص من أي زيوت طبيعية على الأظافر حيث سيساعد ذلك على بقاء الطلاء لفترة أطول.
ابردي أظافركِ جيداً: استخدمي مبرد الأظافر إذا كانت أظافركَ طويلة جداً أو لديكِ أية حواف غير منتظمة، للحصول على أظافر نفس الطول تقريباً ولضمان سلاسة وشكل حواف أظافركِ، يمكنكِ أن تعملي شكل أظافركَ دائرية أو مربعة بحسب رغبتكِ.
افركِ زجاجة طلاء الأظافر بين يديكِ لتدفئة الطلاء لمدة خمس وعشرين إلى ثلاثين ثانية، سيساعد هذا على خلط محتويات الزجاجة والحصول على اللون المستقر في القاع، لا ترجّيها بل افركيها بشكل بطئ بين يديكِ حيث سيمنع ذلك ظهور الفقاعات على أظافركِ أثناء الطلاء، وسيحافظ على أظافرك على نحو سلس ومرتب، بهذه الطريقة سيكون باستطاعتكِ الحصول على طلاء أظافر مميّز ومنظّم دون الحاجة للذهاب إلى مراكز التجميل.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *