تعلم، أكبر موقع عربي بالعالم

حرق الأرداف حمية سريعة

هناك العديد من أنظمة الحمية الغذائية التي تساعد في إنقاص الوزن بما في ذلك هذا النظام الغذائي الفريد الموجه خصيصا إلى مناطق الكرش والأرداف  حيث يقلل الوزن بشكل كبير ويجعلك تفقد الكثير من الوزن على أساس يومي

رجيم سريع للكرش والأرداف
هذا الرجيم يجعلك تستعد رشاقك وتصبح أكثر حيوية ونشاط وتترك الكسل وتبتعد عن الإحباط

الفطار :
كوب مياه دافئة على الريق , ثم تناول كوبا أخر من الأعشاب من أي نوع تفضله , وبعد ذلك بنصف ساعة يتم تناول ثمرة فاكهة وشاي أو قهوة دون وضع السكر , ويمكن وضع العسل بدلا منه .

الغذاء :
يتم تناول ربع فرخة مشوية أو لحمة مشوية أو سمك مشوي ومعهم طبق سلطو خضراء , ويجب أن يكون نوع واحد سواء لحمة أو فراخ أو سمك , وبعد الغذاء بساعة يتم تناول علبة وزبادي أو ثمرة فاكهة .

العشاء :
أحرص على تناول شوربة الخضار , أو طبق سلطة خضراء .

يجب أن تتناول العشاء مبكرا وعدم النوم بعد العشاء حتى لا يتراكم الطعام في المعدة ولا يتم هضمه ويسبب الدهون .

طرق فعالة لخسارة الوزن الزائد في شهر
رجيم الكرش والأرداف
رجيم الكرش والأرداف
الشاي الأخضر
إحرص على تناول الشاي الأخضر حيث أنه يعمل على زيادة معدل حرق الدهون المتراكمة في جسمك , مما يساعد على إنقاص الوزن الزائد .

المشي
إحرص على المشي يوميا لمدة نصف ساعة على الأقل فالمشي يساعد على زيادة معدل حرق الدهون .

الماء والسوائل
إحرص على الإكثار من تناول الماء والسوائل والأطعمة الغنية بالمياه بنسبة كبيرة , والتقليل من تناول الأطعمة الغنية بسعرات حرارية عالية .

الابتعاد عن أنظمة الرجيم السريع غير الصحي
إبتعدي تماما عن أنظمة الرجيم التي تساعدك على خسارة الوزن الزائد بصورة سريعة , لأنها تجعل الجسم يسترده مرة أخرى بعد إنتهاءه بصورة أكثر سرعة .

الإبتعاد عن الوجبات السريعة
إبتعد عن تناول الوجبات الجاهزة كالأطعمة السريعة وشرائح البطاطس المحمرة والمعجنات بأنواعها .

نصائح مهمة مع الرجيم:

كما يجب ممارسة رياضة الجري ثلاثة أيام في الأسبوع حتى يقوم بتنزيل الدهون والتخلص منها .
لا تستخدم الملح ولا السكر فالملح يتسبب في تراكم الأملاح تحت الجلد , مما يزيد من الوزن ويسبب مشاكل أخرى , والسكر يسبب عدم تخفيف الوزن , فيمكن استخدام السكر الدايت المتواجد في الصيدليات بدلا منه .

استخدم المشروبات الساخنة , وأكثري منها ومن شرب المياه لتخفيف الوزن , فهما يساعدان على التخفيف من نسبة الشحوم والدهون المتراكمة على الجلد .
إذا كنت لا تستطيع ممارسة الرجيم بشكل سليم , ويظهر عليك مشكلة ما مثل الهالات السوداء أو الأنيميا , فيجب الذهاب لطبيب لتظبيط هذه المشكلة وإعطاءك الدايت الملائم لحالتك .
تتناول اللحوم التي تحتوي على البروتينات مثل لحوم الضأن والبتلو والتي تعمل على التخلص من الشعور بالجوع والعطش وتعمل على التخلص من الوزن الزائد ، وبالتالي تعمل على منح الجسم الحديد الذي يعمل على تقوية الجسم والتخلص من الإكتئاب والقلق وتعمل على زيادة الشعور بالراحة ، فأحرص على أن تتناول كمية من اللحوم الأحمرار دون الإسراف فيها .وتناول العدس الذي يعد من أهم البقوليات التي تعمل على تنظيم مستوى السكر في الدم وتعمل على التخلص من المواد الثقيلة التي توجد في الجسم ، كما أنها تعمل على تحويل الكربوهيدرات إلى مواد دهنية وطاقة يستخدمها الشخص .
تناول اللحوم الخاصة بالديك الرومي والتي تحتوي على البروتينات وقليل من الدهون والتي تعمل على تعزيز صحة الجسم ومنحه العناصر الغذائية التي يحتاجها وتعمل على تقليل الشهية والتخلص من الجوع .
تناول الفواكه المجففة تعمل على منح الجسم العناصر الغذائية التي يحتاجها وتعمل على زيادة سهولة عملية الهضم والتخلص من السعرات الحرارية التي تتراكم في الجسم .
وتناول التفاح والكمثرى والبرتقال حيث تعمل على التخلص من الجوع وزيادة القدرة على الشبع .
تناول ماء كثير , تقسيم الوجبات بدلا من 3 وجبات إلى خمسة ، ولكن لا تزيدي في الكميات نفسها فقط قسميها , الإبتعاد عن تناول كميات كبيرة من الأطعمة ذات الدهون العالية ، ولكن لا تمنعي نفسك من أي شيء تحبينه , لا تتناولي الطعام قبل النوم مباشر , أكثري من أكل الفواكه فهي لا تسمن على الإطلاق ، ويوجد بها جميع ما يحتاجه الجسم فيمكن أن تعملي رجيم الفواكه إذا كنت تحبيها .
لا تضغط على نفسك في تقبل نوع رجيم قاسي , عليك التأكد من أن خسارة الوزن لا تؤثر عليك سلبا , عمل بعض التمارين يوميا , قياس الوزن كل أسبوع لتعرفي ماذا خسرتي في الوزن , تمهلي على نفسك في النتائج المطلوبة , الرجيم الصحيح هو الذي لا يكون في أسبوع فقط إنما يكون على مدة أطول حتى لا تضر الجسم به , أخيرا أتبعي طبيب للإطمئنان على صحتك .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *