تعلم، أكبر موقع عربي بالعالم

روتين سهل وسريع لوضع المكياج

المكياج من الامور الهامة فى حياة كثير من الفتيات واحيانا قد يأخذ بعض الوقت عند وضع المكياج مما يؤدى الى التأخير عن العمل او الجامعة او غيره واليوم نقدم لكم بعض النصائح لعمل مكياج سهل وسريع فى دقائق بسيطة

هل أنت دائمة الخروج و تتأخرين عن موعد اجتماع أو لقاء أصدقائك؟ نعم، جميعنا متشابهون في هذه المواقف فهي في أغلب الأحيان يكون سببها أنك مجهدة جدا  أو تحتاجين وقتا كثيرا للظهور بكامل أناقتك. ما يحدث عادة، هو أنك ستخرجين مسرعة دون إخفاء علامات الإرهاق التي ستظهر على وجهك. إليك روتين سهل وسريع لوضع المكياج، يمكنك الانتهاء منه في ٥ دقائق أو أقل، وأنا أطبقه في كثيرا.

وضع المكياج في خمس دقائق أمر بسيط، ولكنه يتطلب عمل الخطوات التالية بسرعة بعض الشيء. بعد الإنتهاء من تنظيف وترطيب بشرتك، إبدأى بوضع الكونسيلر تحت العين مباشرة وعلى الجفون لتجنب ظهور غمقان حولهم، ثم قومي بتوزيعه ببطئ بإصبعك لاعطاء درجة لون متناسقة لبشرتك، فستبدو طبيعية كما أنها ستعطي إشراقة لوجهك.

على الرغم من عدم تفضيلي للبودرة كطريقة لتوحيد لون بشرتك – فأنا أفضل استخدام كريم أساس سائل – ولكن يلعب الوقت دور هام جدا هنا، ولذلك فالاختيار الثاني يكون استخدام البودرة.

والآن لديك خيارين بحسب مهارتك في وضع المكياج، الاختيار الأول هو استخدام قلم كحل العيون المعتاد لإبراز عينيك بأبسط الطرق الممكنة، أما الاختيار الثاني فهو استخدام محدد العيون على جفونك. نصيحة: يفضل ألا تلجأي إلى محدد الآي لاينر السائل في روتين الخمس دقائق.

حان الآن موعد إبراز وجنتيك، ابتسمي ثم ضعي أحمر الخدود على عظام وجنتيك.

يقولون أنك تتركين الأفضل للنهاية دائما، لذا إن امكنك الإسراع في الخطوات السابقة قليلا وتمهلتي في وضع الماسكرا فهذا سيزيد من إشراقتك.

يبقي ٢٠ ثانية فقط، ضعي أحمر الشفاه، دون مبالغة في هذا الروتين، فالهدف هو إعطاء مظهر طبيعي دون بذل مجهود كبير.

ها أنت الآن تستطيع الخروج بعد انتهائك من وضع المكياج في خمس دقائق فقط.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *