تعلم، أكبر موقع عربي بالعالم

طريقة عمل المكياج البنفسجى للشفاه

وضع مكياج الشفاه البنفسجى يحتاج الى خطوات معينه لتطبيقه بطريقة صحيحة للحصول على افضل نتيجة واطلالة رائعة للشفاه واليكم الخطوات الصحيحة لوضع مكياج الشفاه البنفسجى

يختلف تطبيق شفاه الأومبريه البنفسجية عن باقي الألوان هذا الشتاء. فهي بجرأتها وجمال تدرّجاتها تضفي المزيد من التألق على الشفاه خصوصاً عندما تحافظ السيدة على هدوء عينيها مع عدم تمرير اللون البنفسجي كظلال أساسي على جفونها، وذلك لتحافظ على اللون البارز فقط من خلال الشفاه الأومبريه.
 
تابعي معنا طريقة تطبيق هذه الصيحة للحصول على ألوان مدمجة وبارزة على شفتيك.
 
تقتيح سطح الشفاه بالبودرة
من أهم الخطوات التي عليك تطبيقها على الشفاه للحصول على تدرّجات مطلوبة، هي تقتيح سطح الشفاه بواسطة الإسفنجة من خلال تمرير البودرة المطلقة من Yves Saint Laurent Palette Lumiere Divine Highlighting Finishing Powder بشكل كامل لتغليف هذه المنطقة والسماح لهذه الألوان أن تدوم أكثر.
 
تحديد الشفاه بالخطوط الخارجية
لتحديد شفتيك، اختاري اللون البنفسجي الداكن ومرّريه على الخطوط الخارجية للشفاه لتكبيرها وضمان الرسمة المطلوبة، قبل البدء بدمج الألوان. بعدها املئي الطبقة السفلى للشفاه من ناحية الأطراف بالقلم عينه من دون تمريره على الطبقة العليا.
 
تمرير التدرّجات البنفسجية
بواسطة الحمرة البنفسجية الداكنة، لا تخرجي أحمر الشفاه الى حدود الخطوط حتى لا تشوّهي جمال الأومبريه. بل مرّري على الحدود النصفية للشفاه من الجهتين العليا والسفلى اللون العنابي الناشف منه على غرار Lancome L’Absolu Rouge Definition قبل أن تنثري من الداخل الحمرة البنفسجية الفاتحة واللماعة  منDior Addict Hydra-Gel Core Mirror Shine Lipstickللحصول على التدرّجات المطلوبة بجمال برجوازي متألق.
تمرير قلم الشفاه من جديد
لتحافظي على الشفاه الداكنة والناشفة من خارج الحدود، أعيدي تمرير قلم التحديد مرة جديدة لتنظيم الخط الخارجي للشفاه قبل تنظيف الحدود بواسطة الكونسيلر القريب من لون بشرتك على غرار Burberry Cashmere Concealer.
 
البودرة المطلقة على محرمة ناشفة
كخطوة أخيرة، ضعي البودرة المطلقة على محرمة ناشفة، والصقيها على كامل الشفاه لثوانٍ قليلة حتى تمتصّها. فهذه الخطوة كفيلة بحصولك على تدرّجات بارزة لشفاه أومبريه أكثر عصرية وجاذبية هذا الشتاء.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *